السبت، 17 مارس 2012

فيديو أحتفالية بمرور خمس سنوات التراس وايت نايتس - أسلوب حياة 5 Years Ultras White Knights - Eslob 7ayah

خمس سنين إبداعات خمس سنين وايت نايتس 5 Years UWK

شـاهد فيديو أحتفـالية مرور خمس سنيـن لجروب التراس وايت نايتس



فيديو أحتفالية بمرور 5 أعوام لألتراس وايت نايتس
فى 17\3\2007 تأسيس التراس وايت نايتسخمس سنوات فرسان
بداية حكاية .. ملهاش نهاية

لتحميل الأغنية MP3 |
http://www.embedupload.com/?d=1BMFRSMZHD
http://www.mediafire.com/?g1b4qxmc03noqwk
http://www.2shared.com/audio/9F6xCF82/uwk_5_years.html

في مثل هذا الوقت منذ 5 أعوام شهدت الملاعب المصرية ولاول مرة في مصر اول ظهور لالتراس مصري الا وهو التراس وايت نايتس وكان بالتحديد في يوم السبت 17 مارس 2007 في مباراة الهلال السودانى في دور ال 32 من بطولة دورى ابطال افريقيا لهذا العام والتى شهدت امتلاء مدرجات الزمالك عن اخرها وشهدت انطلاق اول اولترا مصرية .. بظهور اول باتش للوايت نايتس في هذه المباراة ومسانده كاملة وتشجيع 90 دقيقة .

كانت هيا البداية اعلنتها الجماهير البيضاء مجموعة من الشباب الوفي لنادية اعلنها سنظل وراء الزمالك حتى النهاية سيظل الزمالك في قلوبنا جميعا .. سنغير شكل المدرجات كليا .. سنجعل منها كرنفالات يكسوها اللون الابيض .. سنساند نادينا حتى النهاية .

شهدت هذه الفترة اسوء ايام في تاريخ الزمالك .. اصيبت معظم جماهير الزمالك بالاحباط والياس الا ان الوايت نايتس اعلنوها سنظل خلف فريقنا حتى النهاية .. ذهبوا الى المحلة والمنصورة والسويس والاسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية وحتى الى اسيوط تواجد الرجال وراء الزمالك في اقصي الصعيد ولم يصيبوا بالاحباط مثلما توقع الكثيرون .

اجبروا الكثير لاحترامهم والوقوف والتصفيق لهم حتى الجماهير المنافسة شاهدناها تصفق للوايت نايتس في احدى الدخلات انبهارا مما يقدمة الوايت نايتس .. قدموا كل هذا خلال عامين لم يجدوا منافس في مصر لكى ينافسهم فقط اكتفي المنافسون وجماهيرهم بمشاهده ابداعتنا وتمزيق دخلاتهم من اجل ان يشاهدوا ما يفعلة الوايت نايتس .... و للحديث بقيـة :)
https://www.facebook.com/Ultras.Masrawia
https://www.egyptianultras.blogspot.com
https://www.twitter.com/UltrasMasrawy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق